منتدى ثقافي اجتماعي منوع

المواضيع الأخيرة

» سبب تسمية المدن السورية بهذه الأسماء ومعانيها:
الأربعاء مارس 01, 2017 5:19 pm من طرف بداية المشوار

» اشتقت اليكم
السبت مايو 16, 2015 8:18 pm من طرف الختيار

» فقدناكم عساكم بخير
الجمعة يناير 23, 2015 10:33 pm من طرف الختيار

» مشروع قانون جديد يتعلق بدخول العرب والأجانب إلى سورية
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 8:59 pm من طرف بداية المشوار

» أبشع جريمة في تاريخ البشرية
السبت نوفمبر 02, 2013 11:08 pm من طرف بداية المشوار

» زيادة الرواتب بسوريا
السبت يونيو 22, 2013 2:57 pm من طرف بداية المشوار

» قطرة عسل
الجمعة مايو 10, 2013 6:56 pm من طرف بداية المشوار

» غادرت الحنونة وتركت لي الحسرة
الأربعاء مايو 01, 2013 7:06 am من طرف بداية المشوار

» اكتشاف مكان طوفان نوح
الإثنين أبريل 29, 2013 10:36 am من طرف بداية المشوار

» الحب درجات
الأربعاء أبريل 24, 2013 10:16 am من طرف بداية المشوار

» كيف تتخلص من كرشك
الثلاثاء أبريل 16, 2013 10:36 pm من طرف بداية المشوار

» فضائل يوم الجمعة
الجمعة أبريل 12, 2013 11:07 am من طرف بداية المشوار

» فضل الله
الأربعاء أبريل 10, 2013 8:57 am من طرف بداية المشوار

» فضل تلاوة القرآن
الإثنين أبريل 08, 2013 10:52 pm من طرف بداية المشوار

» بروكسي جديد لكسر المواقع الإباحية
الثلاثاء يناير 15, 2013 12:07 am من طرف بداية المشوار

» فضائل يوم الجمعة
الإثنين يناير 14, 2013 11:59 pm من طرف بداية المشوار

» أسماء المَدِيْنَة المُنَوَّرَة
الإثنين يناير 14, 2013 11:54 pm من طرف بداية المشوار

» الأعمى والربيع
الثلاثاء يناير 08, 2013 8:09 pm من طرف نضال64

» النسر الدجاجة
الثلاثاء يناير 08, 2013 8:06 pm من طرف نضال64

» لا واسطة في أمر الدعاء
الجمعة يناير 04, 2013 9:31 pm من طرف بداية المشوار

» كاظم الساهر : موال يا دنيا انتي الحرمتني
الخميس ديسمبر 20, 2012 10:42 am من طرف بداية المشوار

» مما قرأته و اعجبني
الخميس ديسمبر 20, 2012 10:38 am من طرف بداية المشوار

» هذا ديني . . الاسلام
الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 11:19 pm من طرف بداية المشوار

» تعالالي يا روح امك
الثلاثاء ديسمبر 11, 2012 11:16 pm من طرف بداية المشوار

» كن في الدنيا كأنك غريب او عابر سبيل
الخميس نوفمبر 29, 2012 1:53 pm من طرف بداية المشوار

برامج مهمة

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

clock flash

مركز تحميل الصور


    من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    شاطر
    avatar
    غريب الدار
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 546
    نقاط : 27068
    تاريخ التسجيل : 08/07/2010

    من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  غريب الدار في الأربعاء يناير 05, 2011 10:14 am


    الإدارة العامة للمباحث الجنائية
    بخصوص الطرق الجديدة لسرقة السيارات
    في مواقف السيارات العامة أو الخاصة


    التفصيل

    تدخل سيارتك .. تدير المحرك .. وعندما تنظر إلى الخلف للرجوع إلى الوراء تلاحظ وجود قطعة ورق في منتصف النافذة الخلفية. توقف سيارتك وتترجل منها وتترك الباب مفتوحاً والسيارة في وضع التشغيل لإزالة الورقة (أو أياً كانت) لتتفاجأ أن سيارتك تمشي لوحدها .. لتكتشف لاحقاً أنك ضحية سرقة كان بطلها ينتظرك لتنزل منها فيقفز في السيارة في نفس اللحظة التي نزلت فيها منها .. وطارت السيارة بما وبمن فيها. وأراهن أن محفظتك لا تزال في السيارة، وكذلك عنوان منزلك، فلوسك، ومفاتيح البيت والمكتب والهويات ويمكن الجوال كمان.
    حذار من هذا المخطط الجديد .. فإذا رأيت قطعة ورق على زجاج سيارتك من الخلف، فتذكر هذا الإيميل .. أنظر حولك بحذر .. إطفئ محرك السيارة .. خذ المفاتيح وكل ما يهمك من محفظة وجوال و و و، ثم انزل وأغلق باب سيارتك وأزل الورقة مع الإلتفات ناحية اليسار وناحية اليمين وإلى الخلف باستمرار .. وإذا كانت الورقة لا تضايقك كثيراً فانطلق بالسيارة ثم تزيل الورقة بعد الخروج من المواقف.


    _________________

    الدكتورة
    عضو رائع
    عضو رائع

    عدد المساهمات : 194
    نقاط : 26699
    تاريخ التسجيل : 28/06/2010

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  الدكتورة في الأربعاء يناير 05, 2011 11:03 am

    شكراً غريب جعلها الله في ميزان حسناتك

    بنت السعودية
    جديد بالعيلة
    جديد بالعيلة

    عدد المساهمات : 71
    نقاط : 25695
    تاريخ التسجيل : 20/09/2010

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  بنت السعودية في الخميس يناير 06, 2011 5:53 pm

    لا حول ولا قوة الا بالله
    شكراَ غريب الدار
    avatar
    غريب الدار
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 546
    نقاط : 27068
    تاريخ التسجيل : 08/07/2010

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  غريب الدار في الخميس يناير 06, 2011 8:25 pm

    الدكتورة كتب:شكراً غريب جعلها الله في ميزان حسناتك

    بنت السعودية كتب:لا حول ولا قوة الا بالله
    شكراَ غريب الدار

    دكتورة شكرا لمرورك الكريم ودعوتك الطيبة ولك مثلها ان شاء الله.

    بنت السعودية أسعدني مرورك أيضا وندعو الله ان يوقع اللصوص بشرور أعمالهم.


    _________________
    avatar
    فراشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    السرطان عدد المساهمات : 647
    نقاط : 26428
    تاريخ التسجيل : 06/10/2010
    العمر : 28
    الموقع : بالبستان

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  فراشة في الخميس يناير 06, 2011 10:08 pm

    الحمدلله ماعندي سيارة
    بس أبو زاهر عندو وحدة قصدي سيارة
    شكراً خيي غريب


    _________________
    avatar
    طلال معلم
    عضو مميز
    عضو مميز

    الميزان عدد المساهمات : 460
    نقاط : 27121
    تاريخ التسجيل : 21/06/2010
    العمر : 42

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  طلال معلم في الجمعة يناير 07, 2011 9:29 am

    هلء بالامارات ما في مشكلة لانو بيجيبو السارق بخمس عدات
    مشكور ابو احمد الغالي
    avatar
    طلال معلم
    عضو مميز
    عضو مميز

    الميزان عدد المساهمات : 460
    نقاط : 27121
    تاريخ التسجيل : 21/06/2010
    العمر : 42

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  طلال معلم في الجمعة يناير 07, 2011 9:31 am

    فراشة كتب:
    الحمدلله ماعندي سيارة
    بس أبو زاهر عندو وحدة قصدي سيارة
    شكراً خيي غريب

    ع العموم بيحقلو مثنى وثلاث ورباع .. قصدي من السيارات
    avatar
    فراشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    السرطان عدد المساهمات : 647
    نقاط : 26428
    تاريخ التسجيل : 06/10/2010
    العمر : 28
    الموقع : بالبستان

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  فراشة في الجمعة يناير 07, 2011 10:24 am

    طلال معلم كتب:
    فراشة كتب:
    الحمدلله ماعندي سيارة
    بس أبو زاهر عندو وحدة قصدي سيارة
    شكراً خيي غريب

    ع العموم بيحقلو مثنى وثلاث ورباع .. قصدي من السيارات
    خلينا نفكر بالمثنى من السيارات
    والثلاث والرباع ليكبروالأولاد منحكي فيهون
    Razz Razz


    _________________
    avatar
    علاء زيداني
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 417
    نقاط : 27072
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  علاء زيداني في الجمعة يناير 07, 2011 12:36 pm

    الله يجزيك الخير يا اخ غريب

    والله يا ابو بسام هيك ورطو لأو زاهر يعني فراشة قصدها بالمثنى يعني لازم يجبلها سيارة

    مبروك خو ابو زاهر التانية قصدي (السيارة الثانية) سلف
    وعقبالك يا ابو بسام


    _________________
    ما أعـظـم أن تكون غائبا حاضر على أن تكون حاضرا غائبا وأن تضئ شمعة صغيرة خير من ان تجلس تلعن الظلام
    avatar
    طلال معلم
    عضو مميز
    عضو مميز

    الميزان عدد المساهمات : 460
    نقاط : 27121
    تاريخ التسجيل : 21/06/2010
    العمر : 42

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  طلال معلم في الجمعة يناير 07, 2011 5:50 pm

    ابو مطيع :
    بيقول المثل العربي القديم جدا :
    المورانو زي الفريك ما بتحب شريك
    لك حبيبي انا سيارتي مورانو مو متل سيارة ابو محمد الطوزطو الفورتشنر اللي فضحني فيا وصفها قدام بيتي في الصيف .. ومفكر عندو سيارة !!!!!!!!!!
    avatar
    علاء زيداني
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 417
    نقاط : 27072
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  علاء زيداني في الجمعة يناير 07, 2011 6:11 pm

    اي والله يا ابو بسام المورانو غير شكل الله يحميلك اياها
    بس شو مشان الليكزس Rolling Eyes Laughing بيطلعلها تصفعلى باب بيتك ولا لا
    avatar
    طلال معلم
    عضو مميز
    عضو مميز

    الميزان عدد المساهمات : 460
    نقاط : 27121
    تاريخ التسجيل : 21/06/2010
    العمر : 42

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  طلال معلم في الجمعة يناير 07, 2011 6:15 pm

    اي خاي .. الليكزس ع العين والراس وبيطلعلها
    بس كلو هضمتو الا هاي الطوزطو الفورتشنر
    avatar
    طلال معلم
    عضو مميز
    عضو مميز

    الميزان عدد المساهمات : 460
    نقاط : 27121
    تاريخ التسجيل : 21/06/2010
    العمر : 42

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  طلال معلم في الجمعة يناير 07, 2011 6:18 pm

    اي صحي
    يا شباب انا قصرت بحق علاء زيداني ابو مطيع الحبيب
    منبارك لابو مطيع السيارة الجديدة ( الليكزس )
    والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
    والف مبروووووووووووووك وبالهنا يا رب
    avatar
    علاء زيداني
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 417
    نقاط : 27072
    تاريخ التسجيل : 25/06/2010

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  علاء زيداني في الجمعة يناير 07, 2011 6:24 pm

    عى راسي يا ابو بسام ما قصرت والله
    مو جيت لعندي وباركتلي وطعميتك برازق
    avatar
    طلال معلم
    عضو مميز
    عضو مميز

    الميزان عدد المساهمات : 460
    نقاط : 27121
    تاريخ التسجيل : 21/06/2010
    العمر : 42

    رد: من ملفات الجنائية - سرقة السيارات

    مُساهمة  طلال معلم في الجمعة يناير 07, 2011 6:26 pm

    اي والله برازق والعياذ بالله

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 11:10 pm